كيف تحمي نفسك من مقاطع الفيديو الإباحية

على الرغم من أن الإنترنت هو أفضل مكان لنشر مقاطع الفيديو الإباحية ، إلا أن هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لحماية نفسك. أولاً ، لا تقم أبدًا بتخزين مقاطع الفيديو الإباحية على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر. مقاطع الفيديو هذه عرضة للقرصنة ويمكن استخدامها للابتزاز. ثانيًا ، تجنب وضع أي صور لنجوم البورنو في مقاطع الفيديو هذه. في النهاية ، إذا كنت تريد حذف مقاطع الفيديو الإباحية من هاتفك ، فأنت بحاجة إلى تقديم بلاغ للشرطة.

هناك مشكلة أخرى وهي الطريقة التي يتم بها توزيع xnxx  . بينما يتم توزيع مقاطع الفيديو الإباحية على نطاق واسع على الإنترنت ، لا يزال توزيع مقاطع الفيديو الإباحية في بعض البلدان أمرًا غير قانوني. ومع ذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن سلامتك ، فيمكنك التفكير في حذف مقاطع الفيديو الإباحية قبل أن تنتشر إلى بلدان أخرى. يمكن أن يكون الفيديو عنيفًا ومهينًا مثل الأشخاص الموجودين فيه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حذف مقاطع الفيديو الإباحية التي ربما قام آخرون بتحميلها على هاتفك.

ثالثًا ، ليست كل مواقع تجميع المواد الإباحية متساوية. بعضهم مقيت. أثناء تقييم مواقع تجميع المواد الإباحية ، انتبه إلى مدى سرعة تحميل الروابط إلى مقاطع الفيديو. تأكد أيضًا من تقييم تصميم الموقع والإعلانات. يجب أن يحتوي موقع تجميع المواد الإباحية الجيد على مجموعة متنوعة من جودة الفيديو لتناسب كل الأذواق والميزانيات. يجب أن يكون أيضًا سريعًا ومجانيًا. يجب أن يكون مجانيًا ويسمح لك بتحميل أي عدد تريده من مقاطع الفيديو.

هناك اعتبار آخر مهم عند تقييم الأفلام الإباحية وهو الجمهور. تستهدف الأفلام الإباحية عمومًا جمهورًا من جنسين مختلفين. يعمل الممثل الذكر الرئيسي في الأفلام الإباحية كوكيل للمشاهد. تظهر الأفلام عادة فنانة وشريك ذكر له قضيب كبير. على مر السنين ، ارتفع عدد المشاهد ، كما أصبح إضفاء الطابع الجنسي على فناني الأداء الذكور أكثر شيوعًا. قد تجد حتى مقطع فيديو إباحيًا لم تشاهده من قبل.

[social_board id=”12468″ type=”carousel”]

fr_FRFrench